شانيل الترطيب والحماية والإشراقة

شانيل الترطيب والحماية والإشراقة يجعل البشرة بأعلى درجات الترطيب والحماية، وتصبح أكثر نعومة وإشراقة وتنعم بإحساس مفعم بالراحة.

هايدرا بيوتي فيري فيري مويست HYDRA BEAUTY LOTION VERY MOIST

شانيل الترطيب والحماية والإشراقة

ليس اللوسيون المرطّب من هايدرا بيوتي HYDRA BEAUTY مجرّد سائل مرطّب اعتياديّ بل هو المستهلّ الرئيسيّ لكلّ نمط للجمال، مهما كان نوع البشرة، فالعوامل البيئية الضارّة التي تتعرض لها البشرة، بالإضافة إلى عمليات التنظيف المتكرّرة، تؤدي في نهاية المطاف إلى تضرّر بنية الغلاف المائي-الدهنيّ الخاص بالبشرة، فتضعف وظيفته الدفاعيّة. وإذ تصبح البشرة ضعيفة وحساسة، تتراجع قدراتها على الاستفادة من مزايا مستحضرات العناية بالبشرة. ومن هنا، باتت مزايا الترطيب والحماية التي يتسم بها هذا اللوسيون بملمس الجل، مصدراً أساسيّاً لتعزيز تناغم البشرة وتوازنها.

ويتألف ملمس هذا السائل المرطب الحريريّ والمنعش من قطرات مائيّة فائقة الرقّة، بينما يتضوّع عطره المرهف بنفحات فاكهيّة، وعبق الزهور في صميمه، ليعزّز الإحساس الرائع لدى كلّ استخدام.

الفوائد

حين تستعيد البشرة توازنها تصبح على أتمّ استعداد للاستفادة القصوى من مستحضرات العناية الخاصة بمجموعة “هايدرا بيوتي” HYDRA BEAUTY، فتعزّز مزاياها وتضاعفها. وإذ تحظى البشرة بأعلى درجات الترطيب والحماية، تصبح أكثر نعومة وإشراقة وتنعم بإحساس مفعم بالراحة.

المكونات الأساسية

• تبرز، في صميم كلّ مستحضرات اللوسيون لدى شانيل CHANEL، تركيبة المياه “المغناطيسيّة” التي تجذب جزيئات المياه، وتلتقطها وتحفظها، فتنعم طبقة البشرة بالترطيب المكثّف والمستدام.

• الـ “كاميليا ألبا بي. أف. آي *”Camellia Alba PFA، المكوّن النشط القيّم في مجموعة هايدرا بيوتي HYDRA BEAUTY والمستخلص من زهرة الكاميليا. ويتمتّع هذا المكوّن النشط بقدرات ترطيب فائقة ومذهلة، إذ يساعد البشرة في إعادة تجديد بنيتها والمحافظة على نسبة الترطيب الأمثل في قلب خلاياها.

• يحمي الزنجبيل الأزرق Blue Ginger PFA*، وهو المكوّن النشط ذو القدرات الفائقة المضادة للأكسدة، البشرة من الجزيئات الحرّة ويعزّز نظام الدفاع الذاتيّ للخلايا.


* بي. أف. آي : PFA: PolyFractionnement des Actifs التجزؤ المتعدّد للمكوّنات النشطة، وهو أسلوب خاص طوّرته “شانيل”CHANEL سمح بابتكار مكوّنات نشطة تجميليّة فائقة النقاء.

كيفية التطبيق

ضعي هذا اللوسيون صباحاً و/ أو مساءً على البشرة النظيفة تماماً، باستخدام القطنة أو أطراف الأصابع، قبل وضع المصل-السيروم.

شانيل الترطيب والحماية والإشراقة

لشراء المنتج أضغطي هنا