نصائح لمعالجة الشعر الجاف والتالف

مخرجات تصحيح الإعلان

يتم عرض الإعلان على الصفحة

المقالة الحالية: نصائح لمعالجة الشعر الجاف والتالف, ID: 170

إعلان: adsense (800)





العثور على حلول في الدليل

نصائح لمعالجة الشعر الجاف والتالف اتّبعي هذه النصائح خطوة بخطوة وقولي وداعاً للشعر الجاف والتالف!

1.  ابدأي بتغيير عاداتك الغذائية

جميع مشاكل البشرة، الأظافر والشعر يمكن إصلاحها من خلال تغيير كيف تغذّين جسمك. هذا عامل مهم للغاية يمكن أن يؤثر بشكل كبير على مظهر ونوعية شعرك.

2. خفّفي من درجات الحرارة

إن تجفيف شعرك المستمر وعدم استخدام الأدوات والمنتجات المناسبة عند تصفيف شعرك تسبّب بلا شك في تردّي نوعيّة شعرك.

3. لا تغسلي شعرك أكثر من اللازم

يمكن أن يؤدي الإفراط في غسل شعرك إلى تجريده من الزيوت والبروتينات الطبيعية التي تحافظ على صحته. قد يتحول هذا الروتين أيضًا إلى حلقة مفرغة حيث تبدأ فروة رأسك في إفراز كميّة زائدة من الزيوت ما يؤدي إلى تحوّل شعرك الى شعر دهني بطريقة أسرع. لذلك من الأفضل الحد من غسل شعرك إلى 3 مرات في الأسبوع. إذا أصبح شعرك دهنياً بسرعة، استخدمي شامبو جاف بين غسلة وأخرى.

4. اختاري ما يناسب شعرك

إن استخدام المنتجات غير المناسبة له تأثير كبير على نوعيّة شعرك وقد تكون الأكثر ضررًا على صحة شعرك. كل شخص لديه نوع مختلف من الشعر ولذلك ستجدين أنواع مختلفة من الشامبو والبلسمات في المتاجر . إذا كان لديك شعر كثيف ومتموّج، اختاري منتجات مضادّة للتجعّدات. أما اذا كان لديك شعر ناعم، فإختاري منتجات تمنح كثافة لشعرك. ولا تنسي أن الشعر المصبوغ يحتاج إلى منتجات معدّة خصيصًا له.

5. امنحي شعرك عناية إضافية

إذا كان شعرك جافًا وضعيفاً جدًا ، فستحتاجين إلى ترطيب إضافي ولإصلاح تراكم الأضرار. يعتبر استعمال الدائم للبلسم أمرًا أساسيًا ، وسيوفر لك بلسم بانتين برو-في 3 مينيت ميراكل عناية ملكي للتلف علاجًا مكثفًا للشعر في بلسم يمكنك استخدامه خلال كل غسلة. و لترطيب إضافي، استخدمي أيضاً جرعة الغذاء الفائق بانتين برو-في مرة أو مرتين في الأسبوع.

نصائح لمعالجة الشعر الجاف والتالف

نصائح لمعالجة الشعر الجاف والتالف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: