نصائح لبشرة نضرة ومفعمة بالحياة

نقدّم لكِ نصائح لبشرة نضرة ومفعمة بالحياة لتساعدك على الأهتمام بنضارة بشرتك أن تشعري بالنضارة والانتعاش أمر مهمّ جداً ليكون مكياجكِ متألّقاً ووجهكِ يشعّ حبّاً. اتبعي هذه النصائح لبشرة نضرة خالية من الشوائب ومثالية.

نصائح لبشرة نضرة ومفعمة بالحياة

غسول العسل المغذّي للوجه

أن العسل يحتوى على مضادات للجراثيم والبكتريا التى تساعد فى تنظيف الوجه والبشرة، علاوة على فوائده العلاجية وقدرته على ترطيب وتغذية البشرة، انسي غسول الوجه الباهظ، وجرّبي العسل عوضاً عنه، إذ إنّه سيُعطي بريقاً ونضارة للوجه، كما أنّه يؤدّي دورالعامل المضاد للالتهابات. بعد تطبيق العسل على وجهك، اغسليه بمياه فاترة، واستمتعي ببشرة طبيعيّة وجميلة.

الفازلين للخلايا الميّتة

الكثير من الناس يستخدم الفازلين لزيادة ترطيب البشرة لأن لديه قدرة كبيرة علي الترطيب، إن كنت تُعانين من نسيجٍ عنيدٍ في الرجلين، ضعي كميّة كبيرة من الفازلين عليهما وافركيهما. بعد ذلك، ارتدي جوارب مريحة واخلدي إلى النوم، وكوني أكيدة أنّك ستستيقظين متجدّدة وبرجلين جميلتين.

البخار يطوّل عمر المكياج

قد تبدو لك هذه النصيحة غريبة بعض الشيء، إذ إنّ البخار قد يعني لك التعرّق الذي يُخرّب المكياج. ولكن نؤكّد لك أنّها نصيحة فعّالة جدّاً. بعد تطبيق المكياج، اغلي القليل من المياه في قدرٍ صغيرٍ، وبينما يتصاعد البخار منه اقتربي منه، لكي يصل البخار إلى وجهك، ما سيُساعد في تثبيت المكياج الذي سيدوم لوقتٍ أطول.

القهوة تزيل الذقن المزدوج

من الصّعب التخلّص من الذقن المزدوج، لأنّ الأمر يتطلّب نظاماً غذائيّاً صارماً والكثير من الرياضة. ولكن إن كنت تبحثين عن طريقة مؤقّتة وفعّالة لمعالجة هذه المشكلة، ننصحك بالتالي: اصنعي معجونة سميكة من بودرة القهوة عبر مزجها مع المياه، ثمّ ضعيها على البشرة، ما سيخفي الذقن المزدوج عن البصر، إذ إنّ الكافيين يُساعد في التخلّص من الانتفاخ والسوائل الزائدة.

مرهم الشفاه لتغذية البشرة

إنّ البشرة بحاجة إلى التغذية والترطيب وللاعتناء بها، ننصحك باستعمال مرهم الشّفاه عليها ونؤكّد لك أنّ النتيجة ستكون مرضية، كما أن مرطب الشفاه يعالج الشفاه المتشققه ويمنحهما مظهراً صحياً وطبيعياً حيث تتغلغل العناصر الطبيعية لهذه المواد الغذائية عميقاً في أنسجة الشفتين، فترطبها، وتغذيها، وتحميها من التشقق والخشونة، الأمر الذي ينعكس في النهاية على مظهرهما.

نصائح لبشرة نضرة ومفعمة بالحياة طوال اليوم تشعرك بالنضارة الانتعاش والتألق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: