مدينة بوخارا في النيبال

مخرجات تصحيح الإعلان

يتم عرض الإعلان على الصفحة

المقالة الحالية: مدينة بوخارا في النيبال, ID: 211

إعلان: adsense (800)





العثور على حلول في الدليل

معظم المسافرين الذين يأتون إلى مدينة بوخارا في النيبال فقط لتجربة اشهر نشاط ممكن القيام به هناك وهو المشي في جبال انبورنا the Annapurna Circuit وهي جولة شهيرة حيث يتم المرور عبر سلسلة جبال أنابورنا في نيبال ويمكن أن يستغرق من 8-25 يوما لاكمالها وجبال أنابورنا هو المكان الاكثر شهرة في نيبال ولكن مدينة بوخارا تقدم الكثير ايضا فهي على ضفاف البحيرة حيث يمكنك الاسترخاء، والتمتع بالجمال الطبيعي لهذه المدينة

هي ثاني أكبر مدينة في النيبال بعد العاصمة كاتماندو بلغ عدد سكانها حوالي 255 ألف نسمة في إحصاء العام 2011 . تشكل بوخارا المركز لمقاطعة كاسكي و منطقة غانداكي و المنطقة التطويرية الغربية. تقع على بعد 200 كم غرب كاتماندو. تعتبر بوخارا أحد أهم المقاصد السياحية في البلاد. ثلاثة من القمم العشرة الأعلى في العالم – داولاجيري، أنابورنا، و ماناسلو- تقع على مسافة لا تزيد عن 50 كم من المدينة

مدينة بوخارا في النيبال

مدينة بوخارا في النيبال

بحيرة فيوا Phewa هو مكان الجذب الرئيسي في المدينة وأفضل الطرق للاستمتاع بها عن طريق استئجار قارب ملون يوجد مثلا جولة لمدة 30 دقيقة أو جولة لمدة ساعة واحدة؟ وهل تريد زورق عادي أو واحد مسقوف لحمايتك من الشمس؟ هذه المنطقة ذات مناظر خلابة، وأيضا فيها الكثير من المطاعم والمقاهي ومحلات بيع التذكارات، ومنظمي الرحلات السياحية، وكل ما يمكن أن تحتاجه لإقامتك.

سيحظى السياح بفرصة إلتقاط الصور بأجمل المدن في العالم وبالقرب من بحيرة فيوا التي تمتلك واجهة بانورامية على قمم الهيمالايا تنعكس على مياهها النقية بمزيج من الألوان الجميلة التي تخترقها الزوارق الخشبية والطائرات الشراعية. وتحتوي المدينة على العديد من المعابد البوذية التي تجذب أولئك الذين يميلون إلى تجربة أكثر روحية، ومن أشهرها معبد تال باراهي، ومعبد السلام العالمي.

ويضم سحر بوخارا المسترخي بين القمم البيضاء أنهار المياه البيضاء والشلالات الخلابة التي تقع في قلب المدينة وتوفر مشاهد مذهلة عند غروب الشمس حيث نجد المدينة بأكملها تتلألئ تحت مياه شلال دافيس وسامية. وقد طورت المدينة الكثير من المرافق الخاصة بالمغامرات حيث يستطيع الزوار تجربة القفز بالحبال والمظلات والطيران الشراعي وركوب الدراجات بمختلف أنواعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: