عطر IDOLE أو دي بارفيوم من لانكوم

عطر IDOLE أو دي بارفيوم من لانكوم ، من اصدارات بيت الأزياء الفرنسي الشهير Lancome لانكوم. Idôle عطر أنثوي رقيق يسير على وتر قبرصي زهري. إثارة وجاذبية مع توليفة عطرية مكللة بالإنتعاش والحيوية برفقة الكمثرى، الياسمين، البرغموت، وردة مايو، الورد التركي والمسك. يحمل العطر بصمة كل من Shyamala Maisondieu, Adriana Medina and Nadege le Garlantezec.

يتكون عطر أو دي بارفيوم من:

1- الورد بفضل قلبه النابض بإيقاع قوي، آسر ونقي، فإن عطر Idole بتركيبته يشبه نسيجاً ناصعاً. ففي قلب هذا العطر تتألق أفخر المكونات العطرية وأكثرها شهرة، الورد. أربعة أنواع من الورد، ثلاثة طرق استخلاص، مصدرين مختلفين… كانت كلها ضرورية لابتكار عطر فوّاح بعبق الورد المتوهج بصورة طبيعية مفعمة بروح الشباب.

2- زهر الياسمين يعتبر الياسمين من أكثر الأزهار الناصعة والرقيقة في صناعة العطور. في عطر Idôle، يرافق زيت الياسمين قلب الورود، ويكشف عن نعومة كريمية صافية وكثيفة. إنه القلب الزهري الذي يشكل هالة Idôle العطرية، ويتوهج ضوءها في جميع أنحاء العطر بإشراقة ساطعة وتوقد مثير.

3- شيبر أبيض تظهر توليفة شيبر العطرية الراقية من خلال بتلات وافرة تشع نضارة وإشراقاً. يضفي مزيج من المسك لمسة عصرية على توليفة شيبر، التي تثري عطر Idôle بعبقها الفريد والدائم، لتمنحه هالة غير محددة الملامح.

عطر IDOLE أو دي بارفيوم

عطر IDOLE أو دي بارفيوم

لشراء المنتج اضغطي هنا

https://lite.bz/6ilkip

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: