عطر ليدي مليون LADY MILLION EMPIRE

مخرجات تصحيح الإعلان

يتم عرض الإعلان على الصفحة

المقالة الحالية: عطر ليدي مليون LADY MILLION EMPIRE, ID: 566

إعلان: adsense (800)





العثور على حلول في الدليل

من افضل عطورات العام الجديد عطر ليدي مليون LADY MILLION

عطر ليدي مليون Lady MILLION EMPIRE. عطر من الشيبر والزهور من باكو رابان. وزهرة ماغنوليا أخّاذة بشكل لذيذ. جذّاب مثل النجاح وعصري من أفضل العطورات لعامك الجديد 2020.

أطلقت Paco Rabanne عطر Lady Million Empire من مجموعة عطور The Million nation وهو أوّل عطر بعبير الشايبر من Paco حيث استطاع Jean-Christophe Herault بالتعاون مع Anne Flip مصمّمة عطر Lady Million IFF، ابتكار عطراً جديدا بعبير الشايبر لتعزيز القوّة والأناقة في العطر حيث يظهر الباتشولي كعنصر رئيسي، يمتزج فيه عطر أزهار ماغنوليا.

الحمض النووي لزهر البرتقال: يجسّد عطر Lady Million النضارة والانتعاش. هنا، تتألّق الأزهار بألوان برتقالية متلألئة (جوهر زهر البرتقال) لتصبح عطراً بطعم الفواكه وخلاصة الأوسمانثوس.

الباتشولي:  يضيف اتفاق البتشولي الأبيض النقي عطراً خشبياً مشرقاً بتناغمه مع المسك الأبيض.

الماغنوليا الكريستالي المتألّق، بتلات جديدة، زهر البرتقال وخلاصة الأوسمانثوس مع إضافة جلدية بعبير المشمش، بتلات دافئة، باتشولي أبيض والفانيليا.

العبوة: الماس الوردي كعنصر رئيسي معزّزاً باللون الكريستالي القاتم

عطر ليدي مليون إمباير من باكو ربان، عطر مبتكر بمثابة نموذج عصري، تم اختياره من أجل القوة والأناقة مع الباتشولي كنوتة رائدة في التكوين مع زهر الماجنوليا المثير بإضافة لمسة مسكرة من رائحة الكونياك لتضفي لمسة أنثوية جريئة ومثيرة.

برزت ملامح حمضية على مقدمة العطر تتمثل في إنتعاش البرتقال الحلو مع النيرولي والكشمش الأحمر الذي يتطور نحو قلب التكوين المزهر مع عبير زهر الماجنوليا المشرق الممزوج بزهر البرتقال الناعم مع زهر الأوثامنتوس وبرقوق ميرابل، ختاما مع قاعدة العطر برفقة المسك الأبيض والباتشولي مع الكونياك.

أول عطر تشيبر من باكو رابان. يعكس هذا التكوين التشيبر العصري الأفضل في عالم العطور الحديثة. عطر ليدي ميليون إمباير يعد نموذجا عصريا، تم اختياره من أجل القوة والأناقة لأنوثة جريئة، مثيرة ولذيذة.

عطر ليدي مليون LADY MILLION

لشراء العطر أضغطي هنا

https://lite.al/i_I0A_

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: