عطر جوي من ديور JOY BY DIOR

عطر جوي من ديور JOY BY DIOR عطر نسائي من عائلة الاخشاب و الازهار و هو من احدث عطور ديور. رائحة ناعمة و مليئة بالحياة و الفرح لكل محبين العطور المنعشة. تناسب الاستخدام النهاري.

عطر جوي من ديور JOY BY DIOR

مقدمة

عطر جوي من ديور JOY BY DIOR، عطر جديد مع مجموعة من الزهور المتألقة، أثر بهيج من روائح الورود الرائعة التي تنفجر بأوجه متعددة مذهلة. يمتزج انتعاش الحمضيات الناعم مع تالق الورد و ياسمين جراس، بلمسة خشبية مغلفة من خشب الصندل الممزوج بالفانيليا.

مكونات العطر

عبق الورود المتفجر، ولمسة مركزة من الفرح. “لقد ابتكرت هذا الإصدار من JOY by Dior حول فكرة تفتح الزهور، وهي مجموعة من الزهور المتألقة المبهرة تماماً مثل الألعاب النارية. أردت التأكيد على جانبها الحسي، ومنحها إشراقة جديدة، والتركيز على أثرها من خلال إعطاء حجم أكبر للمسة الخشب، عبق عميق و أكثر “حسية”.”

الطاقة النابضة بالحيوية

أطلق François Demachy، مبتكر عطور Dior، الدرجات العلوية من الحمضيات وزهر البرتقال المر، موجة كبيرة من الطاقة النابضة بالحيوية التي تلوّن باقة الورود المتفجرة. في قلب eau de parfum المكثف، تمتزج بوردة السنتوفوليا والقوية من جراس مع ياسمين غرانديفوريوم، أيقونة جراس الأخرى، مع فروق فواكه قوية لا مثيل لها.

القاعدة

مجموعة مميزة من الورود مغلفة بلمسات خشبية في القاعدة. تملأ درجات خشب الصندل والباتشولي منتعشة أكثر عبر مجموعة من الفانيليا الدافئة والرائعة من مدغشقر عطر Eau de Parfum المفعم بالحيوية بإشراقة قوية مميزة. مثل جوهرة معدّة بدقة، تزين زجاجة عطر JOY by Dior Eau de Parfum Intense كنسخة منقحة من فكرة النسج من Dior.

التصميم

تصميم أكثر عصرية وحداثة، يجذب وينشر الإضاءة باللعب على التباين والحركة والأناقة في تفاصيل الزجاجة. محفور على الجزء السفلي من الزجاجة، نجمة Christian Dior الجالبة للحظ برأيه “Wind rose” ، في قلب عبوة JOY من Dior Eau de Parfum Intense. يدوم بشكل عميق ولمدة أطول، عطر JOY by Dior Eau de Parfum Intense هو بمثابة درجة اللون الوردي يغمرالخدين بالعاطفة والبهجة. تصميم العبوة مريح تماماً، مباشرة في راحة اليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: