حافظي على رطوبة بشرتك ومرونتها وتغذيتها أثناء الحمل

إن البشرة أكثر ما تهتم به المرأة، إلا أنه قد يحدث بعض التغيرات في بشرة الحامل لذلك حافظي على رطوبة بشرتك ومرونتها وتغذيتها أثناء الحمل.

حافظي على رطوبة بشرتك ومرونتها وتغذيتها أثناء الحمل

لذلك ابتكر منتج NINE Stretch Mark Savior® للمساعدة على منع علامات تمدد الجلد والتقليل منها بوضوح وللإبقاء على رطوبة بشرتك ومرونتها وتغذيتها أثناء الحمل وفي ما بعده. إليكِ خلطة حصرية من أجود أنواع الزُّبد النباتية والزيوت الخالدة ستحافظ على رطوبة بشرتك ومرونتها خلال أشهر الحمل التسعة وما بعدها.

تمتلك الزيوت الأصيلة العتيقة المستخلصة من زهرة ذهب الشمس واللبان الذكر خصائص لتجديد الخلايا وإصلاح التالف منها. بينما تؤمّن زيوت الزيتون وبذور ثمر الورد والرمّان الكثافة والترطيب الكافييْن للبشرة. إنها تركيبة غنية بالأحماض الدهنية والفيتامينات وحمض الفيروليك وفوائد مضادة للأكسدة. باختصار، ناين هو مُنقذكِ من علامات تشقّق البشرة وتمدّدها.

شرب الماء بانتظام واتباع نظام غذائي صحي

من الضروري خلال فترة الحمل أن تعتمدي نظاماً غذائياً صحياً وتشربي الكثير من الماء للمحافظة على مرونة بشرتك ورطوبتها ونضارتها. اشربي يومياً ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء، ليس فقط للمحافظة على رطوبة بشرتك، بل أيضاً لمساعدتك على تخليص جسمك من السموم والمحافظة على انتعاش بشرتك. أما المأكولات التي عليك المواظبة على تناولها، فهي البروكولي والسبانخ وغيرها من الخضار والفاكهة الغنية بالفيتامينات والمعادن والمغذيات الضرورية لصحة بشرتك وتعزيز نشاطك.

ترطيب البشرة

تتعرض البشرة أثناء الحمل للجفاف، لذا عليك الاهتمام بترطيبها وحمايتها باختيارك الكريم المرطّب الملائم لنوعيتها والغني الترطيب لمدّها بالنداوة ومنحها المرونة والنضارة. ويُستحسن أن تختاري تركيبة الكريم المرطّب الغنية بالفيتامينات والمستخلصات المنشطة والمضادة للإجهاد، بالإضافة إلى استعمال المرطب الليلي المزوّد بمضادات الأكسدة للحدّ من أضرار الجذور الحرة على خلايا البشرة. ولتعزيز رطوبة بشرتك، استعيني بالأمصال التي تأتي بجرعات مركّزة من المكونات المرطبة النشطة على شكل جزيئات صغيرة تدخل إلى عمق البشرة وتعالج مشكلة جفافها بفعالية.

حافظي على رطوبة بشرتك ومرونتها وتغذيتها أثناء الحمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: