أجمل الرحلات السياحة النسائية للعام الجديد

مخرجات تصحيح الإعلان

يتم عرض الإعلان على الصفحة

المقالة الحالية: أجمل الرحلات السياحة النسائية للعام الجديد, ID: 202

إعلان: adsense (800)





العثور على حلول في الدليل

أجمل الرحلات السياحة النسائية مع تزايد شعبية السفر في مجموعات نسائية في الفترة الأخيرة، إذ يبلغ عدد المسافرات ثلثي عدد المسافرين اليوم، أعلنت مجموعة Women Who Travel أو “النساء اللواتي يسافرن”، عن رحلاتها الجديدة المزمع انطلاقها في عام 2020.

أجمل الرحلات السياحة النسائية

  • أكثر 3 مطارات في العالم ازدحاما.. ودبي يتصدر قائمة الرحلات الدولية
  • السياحة في إيطاليا.. جولة مع معالم”مانتوفا”

وبالإضافة إلى الجهات التي تشملها المؤسسة بالفعل؛ كولومبيا والمكسيك، يمكن للسيدات الآن حجز رحلة ثقافية نسائية مستدامة إلى مهد موسيقى السالسا والسيجار والموجيتوس، إلى “كوبا”.

السفر إلى كوبا

وقالت ميجان سبوريل، المحررة المجتمعية في كوندي ناست ترافيلر Condé Nast Traveler، المجلة الأمريكية الشهيرة وراء تدشين مجموعة Women Who Travel، إن السفر إلى كوبا معقد جدا، “لكننا لا نريد أن تشعر السيدات بأن شيئا ما يعرقل طريقهن ويمنعهن من الذهاب إلى المكان الذي يرغبن في الذهاب إليه”، وفقا لما نقلته عنها مجلة فوربس الأمريكية.

كما أشارت إلى أن هذا النوع من الرحلات يعزز العلاقات والتواصل بين السيدات، فمبجرد مرور 3 أيام من السفر، يمكنك ملاحظة تشكل الصداقات والمحادثات والتنزه، ومن اللطيف رؤية ما تقوم به السيدات مع أصدقائهن.

جبال إفرست

أطلقت كوندي ناست ترافيلر مجموعة “النساء اللواتي يسافرن” في اليوم العالمي للمرأة عام 2017 لتوفير مصدر إلهام لأي سيدة تريد أن تشعر بالراحة والثقة أثناء سفرها، علاوة على تسليط الضوء على السيدات المذهلات من أنحاء العالم اللواتي يقمن بأمور رائعة مثل تسلق جبل إيفرست.

وبدأت فكرة Women Who Travel كمجموعة من القصص الخبرية، ثم تحولت إلى مدونة صوتية مسلية ومجموعة فيسبوك ذات شعبية كبيرة وعدد من اللقاءات الشهرية حول الولايات المتحدة.

كولومبيا والمكسيك

أعلنت المجموعة عن أولى رحلاتها إلى كولومبيا والمكسيك في خريف 2018، وقدمت رحلات جماعية للسيدات فقط. واختارت Women Who Travel الشراكة مع El Camino Travel التي تديرها سيدات أيضا.

وتتضمن رحلة كوبا الجديدة على سبيل المثال زيارة المسافرات لإحدى صالات رياضة الملاكمة. ففي الوقت الذي تحتضن فيه الدولة ملاكمين من الطراز العالمي معظمهم من الرجال، بدأت السيدات الملاكمات في الحصول على دعم من حكومتهن، وسيتم إرسال أول فريق ملاكمة كوبي نسائي للمشاركة في أولمبياد 2020 في طوكيو باليابان.

وسيكون بمقدور المسافرات ضمن رحلة Women Who Travel إلى كوبا القيام بتمارين رياضية وتدريبات مع هؤلاء الملاكمات لمزيد من المتعة والتمكين وتسليط الضوء على السيدات اللواتي يرغبن في إحداث تغيير إيجابي في بلدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: